حمدان بن محمد يشهد احتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين

Tue 1 December, 2015 | 8:50 pm

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والى جانبه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي للرياضات البحرية والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وحشد من المسؤولين وجمهور غفير من المواطنين والمقيمن الاحتفال الجماهيري المهيب الذي نظمته دبي لمناسبة احتفالات دولتنا العزيزة بيومها الوطني الرابع والأربعين.

 

وابتهل الاحتفال الذي جرى على مساحة واسعة في منطقة برج خليفة بالسلام الوطني ثم دخول فرق من الشباب الذين يمثلون مختلف جنسيات العالم من المقيمين على أرض دولتنا الطيبة كمشاركة رمزية لأبناء وبنات شعبنا في هذا اليوم الوطني المجيد.

 

وتضمن الاحتفال أهاذيج وأغان ورقصات شعبية ووطنية أدتها مجموعات من الفرق الشعبية المحلية وتخلل ذلك رسم لوحات تراثية تعكس تراثنا الوطني الخالد في البر والبحر ودخول حملة أعلام الدولة من أشبال وزهرات الوطن.

 

ثم غنى الفنان الاماراتي حسين الجسمي الوطن وللوطن من خلال أغنية وطنية أعدت للمناسبة في حين كانت تظهر على الشاشة العملاقة أحداث مصورة تجسد عطاءات قيادتنا الرشيدة وحرصها على البناء وتوفير الحياة الكريمة لأبناء وبنات الوطن في كل شبر من أرض دولتنا المعطاءة.

 

ثم شاهد جمهور الحضرين لوحات مصورة لأبطال قواتنا المسلحة الباسلة في الميدان وفي الاستعراضات ولقاءات أصحاب السمو الشيوخ مع المواطنين والقوات المسلحة وأسر الشهداء الأبرار , اختتم الاحتفال باطلاق الألعاب النارية التي لونت سماء موقع الحدث بألوان الطيف وسط بهجة وفرح الجمهور الذي غصت به منصة وجنبات الفعالية .

 

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أعرب عن سعادته بتنظيم هذا الاحتفال لتبقى المناسبة خالدة في عقول وقلوب وحياة أبناء وبنات دولتنا على مساحة أرض الوطن تتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل وتظل مبعث فخر واعتزاز لكل الأجيال الحاضرة واللاحقة.

 

وعبر سموه عن اعتزازه بمشاركة جميع شرائح مجتمع دولة الإمارات بهذه الفرحة الوطنية مشيرا سموه الى أبناء وبنات الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية الذين شاركوا في الاحتفال كرمز للتعايش الأخوي والإنساني الذي يسود مجتمعنا العربي المسلم .

 

وقال سمو ولي عهد دبي في المناسبة ” يحق لأبناء وبنات شعبنا الاحتفال والفرح والابتهاج بأغلى مناسبة وطنية على قلوبنا جميعا لأن احتفالنا بهذا اليوم الوطني الخالد هو تأكيد الولاء لقيادتنا الرشيدة وترسيخ الإنتماء لتراب هذا الوطن العزيز وهو تعبير عن تقدير وتمجيد شعبنا للآباء المؤسسين وتخليدا لذكراهم العطرة التي ستظل محفورة في سجل تاريخ دولتنا المشرف وفي عقل وذاكرة كل مواطن ومواطنة .. طيب الله ثرى أجدادنا وأبائنا المؤسسين وحفظ الله قيادتنا ودولتنا وشعبنا برعايته وحمايته”.

 

ورفع سموه بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والى ضباط وضباط صف وأفراد قواتنا المسلحة الباسلة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق