يوسف الحمادي : دعم حمدان بن محمد نقل رياضة المظلات إلى العالمية

Thu 3 December, 2015 | 2:12 am

 

أرجع يوسف حسن الحمادي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، مدير بطولة مونديال المظلات، جميع النجاحات التي تشهدها الرياضات الجوية بجميع فئاتها ومسابقتها إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه ورعايته واهتمامه بهذه الرياضة التي شكلت نقلة نوعية على مختلف الصعد. وأكد الحمادي أن حرص ولي عهد دبي واهتمامه بل متابعاته وتوجيهاته، أحدثت نقلة نوعية لهذه الرياضة، ونقلتها من المحلية ومن منطقتنا بالشرق الأوسط إلى العالمية.

 

وكشف الحمادي أن هذه النسخة، أي الرابعة للمونديال، ستكون استثنائية بكل المقاييس كماً من حيث عدد اللاعبين من الجنسين، وصل عددهم إلى أكثر من 1200 قافز وقافزة، يمثلون أكثر من 56 دولة من مختلف بقاع العالم، إضافة إلى الناحية الفنية والنوعية، حيث تتضمن هذه النسخة 26 مسابقة بجميع الرياضات الجوية، وهي المرة الأولى التي تتم فيها إضافتها إلى مثل هذه البطولات.

 

وقال إن 5 ميادين للمسابقات بمواقع متخصصة ومجهزة بأحدث التجهيزات، ستحتضن منافسات 26 مسابقة على مدى 10 أيام، وهي موقع سكاي دايف دبي وسكاي دايف مرغم وجبل علي والصفوح وميدان بمنطقة ند الشبا بدبي، هذا إلى جانب العديد من الفعاليات المتنوعة التي نستهدف منها إتاحة الفرصة للجماهير للاستمتاع بالعروض.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق