تنفيذاً لتوجيهات حمدان بن محمد : سكاي دايف دبي تحتفل بيوم الوفاء السنوي

Tue 22 December, 2015 | 2:54 am

 

احتفلت سكاي دايف دبي بيوم الوفاء كتقليد سنوي تكرم فيه أصحاب الإنجازات على الصعيد الفردي والفرقي، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تهدف إلى إعلاء شأن المبدعين وأصحاب الإنجازات شحذاً لهمم أقرانهم.

 

وشهد الحفل الذي أقيم بحديقة سكاي دايف مرغم طريق دبي العين حضوراً كبيراً يتقدمهم نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي، ومحمد يوسف عبد الرحمن الأمين العام لاتحاد الرياضات الجوية المدير التنفيذي لسكاي دايف دبي، وعدد كبير من كبار الشخصيات.

 

وأعرب نصر حمودة النيادي عن سعادته الغامرة بهذا اليوم الذي تعتبره أسرة سكاي دايف دبي تجسيداً للأهداف السامية التي تستلهمها من توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تتمثل في تثمين جهود أصحاب الإنجازات والمبدعين الذين أسهموا في رفع اسم وعلم دولتنا الغالية في سماء البطولات الدولية والحفاظ على هذه المنجزات التي تحققت ومواصلة تحقيق المزيد منها.

 

ووجه النيادي الشكر والعرفان إلى سموه على الرعاية الكريمة والدعم السخي الذي تحظى به أسرة سكاي دايف دبي ما أهلها إلى أن تتبوأ هذه المكانة المتميزة ليس على الصعيد المحلي أو الإقليمي فحسب بل على المستوى الدولي.

 

كما وجه شكره إلى كل من يعمل بمؤسسة سكاي دايف الوطنية، معرباً عن اعتزازه وفخره بالكوادر الوطنية والخبراء والفنيين الذين أسهموا جميعاً في تحقيق هذه الإنجازات الرائعة محيياً كل جهد مخلص قدمه صاحبه لرفعة سكاي دايف دبي.

 

من جانبه أشاد محمد يوسف عبد الرحمن بالدعم اللامحدود الذي تلقاه سكاي دايف من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، كما حيا جهود جميع العاملين الذين قدموا جهوداً سخية ورائعة.

 

وقد تم خلال الحفل تكريم أبطال المظلات فردي وفرق بمختلف فئاتها والباراموتورز والريموت كنترول وسيدات الكرة الطائرة والجوجيستو والدراجات المائية كما دعي الحضور إلى حفل عشاء سبع نجوم بالساحة الأمامية بسكاي دايف مرغم.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق