برعاية حمدان بن محمد : تأهل العامري و المنصوري لنهائيات يولة فزاع

Sun 27 December, 2015 | 2:25 am

 

تأهل كل من الشاب عبدالله العامري من مدينة العين، ومحمد بن طراف المنصوري من دبي، إلى الأدوار النهائية بعد تأهلهما من الجولة الأولى والتي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث حصل عبدالله العامري على 31652 صوتا بنسبة 47% من الاصوات الاجمالية، وحصل محمد بن طراف المنصوري على 30450 بنسبة 46% من اجمالي الاصوات.

 

جاء ذلك خلال الجولة الثانية من بطولة «فزاع» لليولة للكبار 2015، والتي اقيمت مساء أول من أمس بقلعة الميدان في القرية العالمية، والتي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، حضر الجولة الثانية عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.. وسعاد ابراهيم درويش مدير إدارة البطولات في المركز، وحشد كبير من الجمهور بالرغم من برودة الطقس في القرية العالمية.

 

وكانت نتيجة الجولة الاولى من البطولة كما يلي: جاء في المركز الأول عبدالله العامري وحصل على 31652 صوتا بنسبة 47% من الاصوات الاجمالية.. وحصل محمد بن طراف المنصوري على 30450 بنسبة 46% من اجمالي الاصوات، وجاء في المركز الثالث سعيد محمد بن مصلح الاحبابي، وفي المركز الرابع جاء العماني سعيد عبيد الوهيبي بعد ان حصل على 4474 صوتا، بنسبة 46% من مجموع الاصوات.

 

خاض الجولة الثانية أربعة مشاركين يمثلون المجموعة (الغربية)، حيث كانت البداية مع المتسابق احمد محمد سعيد الحبسي من رأس الخيمة الذي قدم «يولة طيبة» وبروح رياضية عالية وحرص على «فر» السلاح خمس مرات أوقع فيها السلاح مرتين ولكنه فشل في الحصول على أي درجات من لجنة التحكيم لكونه لم يلتزم بقوانين اليولة من حيث استخدام سيف إلى جانب سلاحه، فمنحته اللجنة صفراً.

 

أما المشارك الثاني في المجموعة كان حمدان الحايري الذي أدى يولة ممتازة و«رمى» سلاحه إحدى عشرة مرة قرع على اثرها الاجراس الا أن السلاح وقع منه عدة مرات واحتسبت له لجنة التحكيم الحد الأقصى وأفضل 6 فرات كما أشادت اللجنة بـ«يولته الطيبة» ونصحته بالتدريب وذلك للتحكم بشكل أفضل بالسلاح ومنحته اللجنة 45 درجة.

 

وكان دلموك عبد الله حمدان المشارك الثالث في المجموعة وأبرز مهاراته بالرغم من الإصابة التي في يده ورفع سلاحه في الجو أربع مرات قرع بعدها أجراس الميدان، ولكن سلاحه سقط مرة واحدة خلال «الفر». أبدت اللجنة إعجابها بأدائه ونصحته بالمزيد من التدريب للتحكم في سلاحه ومنحته 47 درجة.

 

ومسك ختام الجولة الثاني كانت مع المشارك عبد الرحمن محمد السراح من الشارقة، لقد أبهر الجمهور بخفة أدائه ونال إعجاب لجنة التحكيم وفر السلاح اربع فرات أصابت خط الليزر وقرعت أجراس الميدان بينما سقط سلاحه مرة واحدة خلال الفر.

 

كما استضافت الجولة الثانية من البطولة المطرب الإماراتي معضد الكعبي، حيث قدم أغنيتين، إحداهما بعنوان «المواطن والوطن» وهي من كلمات سالم سيف الخالدي وألحان خالد ناصر. وشارك الشاعر عبد الله محمد الجابري للعام الثاني في الاحتفالية الأسبوعية للبطولة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق