هجن حمدان بن محمد تحصد جوائز المؤسس

Mon 28 December, 2015 | 3:00 am

 

حلقت «تفسير» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مع ختام الشوط الرئيس الأول لسن «الثنايا» أبكار لمسافة 8 كلم، ضمن فعاليات مهرجان المؤسس، والتي أقيمت مساء أول من أمس، على أرضية ميدان الشيحانية بدولة قطر، وانتزعت «تفسير» مع المضمر سعيد راشد غدير الكتبي، ناموس الشوط والمركز الأول، بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 12:15:7 دقيقة.

 

وحافظت «تفسير» على صدارة الشوط في الأمتار الأخيرة، بعد أن تسلمت الصدارة في الكيلومتر الأخير إلى خط النهاية، وجاءت في المركز الثاني «فتنة» لهجن الرئاسة، والمضمر علي جميل الوهيبي،«نسناس» بطل الشوط الثاني.

 

وفي الشوط الثاني، والمخصص للجعدان، كان «نسناس» لهجن الرئاسة، على الموعد مع الناموس والمركز الأول، بقيادة المضمر الظافر علي جميل الوهيبي، بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت قدره 12:23:4، وجاء في المركز الثالث «مياس» لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بقيادة المضمر محفوظ خميس الجنيبي.

 

وفي الشوط الثالث، عادت هجن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لانتزاع الألقاب، بعد تقدم «غزر»، مع المضمر سعيد راشد غدير الكتبي، على منافسيها، محرزة المركز الأول وناموس الشوط بتوقيت قدره 12:41:4.

 

وجاءت في المركز الثاني «الفايزة» لهجن الشيحانية، والمضمر جابر سالم فاران المري، ووصلت في المركز الثالث «الجازي» لهجن الشيحانية، بقيادة المضمر سلطان محمد الوهيبي.

 

وتصدرت «الشايبة» لهجن الرئاسة، الشوط الرئيس الأول في الفترة الصباحية، لسن «الثنايا» لمسافة 8 كلم، والتي أقيمت على أرضية ميدان الشيحانية بدولة قطر.

 

ضمن فعاليات مهرجان المؤسس، وفي الشوط الثاني، كان «لطام» للشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول، بعد أن أنهى المسافة بزمن قدره دقيقة12:47:1، وفي الشوط الثالث، عادت هجن الرئاسة لتحقق النقطة الثانية مع «سلهودة»، والمضمر علي جميل الوهيبي، وقطعت المسافة بتوقيت قدره 12:42:9دقيقة .

 

وفي الشوط الرابع، واصلت الهجن الإماراتية تقديم عروضها المميزة، وتقدم «مكيف» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والمضمر سعيد راشد غدير الكتبي على منافسيه، محرزاً المركز الأول وناموس الشوط، بتوقيت قدره 12:50:3 دقيقة، وفي الشوط الخامس، انتزعت «الشاهينية» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم..

 

والمضمر علي راشد غدير الكتبي، ناموس الشوط والمركز الأول، بزمن قدره 13:3:6، ، وفي الشوط الثامن، كان «الخمري» لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، أول الواصلين لخط الختام، مع المضمر أحمد خلفان المزروعي، وأنهى المسافة بزمن قدره 13:15:8 دقيقة.

 

في الشوط التاسع، أحرزت «اشتعال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المركز الأول، مع المضمر علي راشد غدير الكتبي، بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت قدره 12:53:1، وفي الشوط العاشر، عادت هجن الرئاسة لتسجل النقطة الثالثة مع «شقي»..

 

والمضمر حمدان عوض بالكيلة العامري، وبتوقيت قدره 13:24:4، وفي الشوط 11، انتصر «هملول» للشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، على منافسيه، بقيادة المضمر أحمد خلفان المزروعي، بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت قدره 13:14:1.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق