انطلاق منافسات الدورة الثانية من بطولة فزاع للرماية بالسكتون للمواطنين

Sat 9 January, 2016 | 8:34 pm

 

انطلقت أمس منافسات الدورة الثانية من بطولة فزاع للرماية بالسكتون للمواطنين التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسط مشاركة غير مسبوقة.

 

وشهدت البطولة – التي شارك فيها ما يزيد على 400 متنافس ومتنافسة من الكبار والناشئين – متابعة جماهيرية واسعة من عشاق الرياضات التراثية الذين حرصوا على متابعة مجرياتها منذ الصباح الباكر في ميدان الرماية التابع لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بمنطقة الروية بدبي.

 

وأعرب محمد عبيد المهيري رئيس اللجنة المنظمة لبطولة فزاع للرماية للجنسين عن بالغ الفخر للإقبال الكبير في اليوم الأول من هذه البطولة التحضيرية على فئاتها الثلاث المخصصة للرجال والنساء والناشئين.

 

وأوضح أن هذه البطولة تهدف إلى الارتقاء بمستويات المواطنين وتأهيلهم ليكونوا على أتم الاستعداد للمشاركة في بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري ، متوقعا أن تشهد منافسات عالية خاصة في ظل مشاركة أعداد غفيرة من الجنسيات العربية والأجنبية.

 

وشهد اليوم الأول استقبال اللجنة المنظمة للبطولة المتنافسين وفتح باب التسجيل لهم في موقع الحدث قبل انطلاق منافسات فئتي رماية الأهداف لفردي الرجال والنساء إضافة إلى إجراء القرعة لاختيار الفرق الثنائية المشاركة في فئة “رماية الصحون للفرق الثنائية” التي ستقام اليوم.

 

من جهتها أعربت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن سعادتها بالمشاركة الواسعة من جانب المتنافسين من الذكور والإناث من مختلف الأعمار ما يعني نجاح رؤية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وجهوده المبذولة لدعم المواهب المواطنة ونشر الوعي تجاه الرياضات التراثية.

 

وأسفرت نتائج الفئات الثلاث عن فوز سعيد محمد حمدان الدرعي بالمركز الاول في فئة الأهداف الثابتة وحل ثانيًا سعيد سالم العرياني في حين تقاسم المركز الثالث كل من حمد محمد راشد سيف المزروعي وأحمد حسن خلفان القايدي.

 

وفي فئة الأهداف الثابتة للسيدات فازت فاخرة عبدالله الدرعي بالمركز الأول تاركة المركز الثاني عفراء خليفة البادي في حين احتلت فاطمة هلال الكعبي المركز الثالث.

 

وفي فئة الزوجي لإسقاط الصحون كان المركز الأول من نصيب محمد صقر بن فهم وأخيه صقر محمد بن فهم بينما حصد المرتبة الثانية راشد عبدالله الكعبي وسعود الشريقي علي في حين حل في المرتبة الثالثة الزوجي محمد سالم بن عايش وخالد بن عايش.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق