برعاية حمدان بن محمد : حفل باهر يدشن طواف دبي الدولي

Wed 3 February, 2016 | 2:29 am

 

دشّن طواف دبي الدولي، نسخته الثالثة، مساء أمس، بحفل باهـر وفريد من نوعه تضمن عروضاً بالدراجات الهوائية، وفقرات فنية متعددة، تخللها عرض فيلم تسجيلي عن طواف دبي في نسختيه الأولى والثانية. ويقام طواف دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويشهد مشاركة 128 دراجاً عالمياً من 16 فريقاً محترفاً حول العالم.

 

وحضر الحفل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، وأسامة الشعفار نائب رئيس اللجنة المنظمة للطواف رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، وأحمد الفلاسي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة، والنجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية.

 

وتنطلق المرحلة الأولى لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة (آر سي إس) في العاشرة والربع من صباح اليوم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، المقر الرئيس للطواف، وصولاً إلى الفجيرة.

 

وتضم قائمة الأبطال المشاركين في الطواف العديد من أبطال عالم سباقات الدراجات، يتقدمهم الإنجليزي مارك كافينديش بطل النسخة الماضية، والألماني مارسيل كيتيل الفائز بثلاث مراحل في النسخة الأولى من الطواف، إلى جانب فيليب جلبرت بطل العالم لسباق الطريق 2012، وإيليا فيفياني الفائز بالمرحلة الثانية لطواف دبي في العام الماضي، والبريطاني براندلي ويغينز بطل طواف فرنسا 2012، والحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية في أولمبياد 2008 و2012.

 

وينضم إلى قائمة المشاهير المشاركين في الطواف في نسخته الحالية البطل الإماراتي يوسف ميرزا الذي يقود فريق نادي النصر، في أول مشاركة للفريق في الطواف، ويحمل ميرزا العديد من الألقاب منها ثلاثة ألقاب محلية ومثلها إقليمية، إضافة إلى الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للدراجات 2015.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق