بتوجيهات حمدان بن محمد : انطلاق بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور «التلواح»

Wed 3 February, 2016 | 3:28 am

 

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، انطلقت أمس الأول بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور «التلواح»، حيث شارك في اليوم الأول 390 مشاركاً ضمن أربع فئات للشيوخ وهي جير تبع فرخ وجرناس وقرموشة فرخ وجرناس. وتستمر منافسات البطولة التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لغاية 12الجاري.

 

وتمثل هذه البطولة التي تقام في منطقة الروية بدبي مسك الختام لسلسلة بطولات فزاع للصيد بالصقور التلواح، حيث تضم 28 فئة، وتشهد لأول مرة مسابقة «النخبة» التي تعد من أهم البطولات، حيث سيتم اختيار أفضل 5 فائزين من البطولة الماضية، وأفضل 5 فائزين في بطولة «فخر الأجيال» في فئتي «الفروخ» و «الجرناس»، ليتوج فائز واحد من كل فئة، وليحصل كل منهما على سيارة بنتلي وجائزة نقدية قدرها نصف مليون درهم.

 

وشهد اليوم الأول من موسم 2016 لبطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور «التلواح» المنافسة على 4 فئات، وهي «جير تبع جرناس» و «قرموشة جرناس» و«جير تبع فرخ» و «قرموشة فرخ»، وجميعها للشيوخ، وكانت النتائج على النحو الآتي:

 

اليوم الأول لفئة جير تبع جرناس للشيوخ تأهل فريق NAS H في المركزين الأول والثاني محققًا زمنًا قدره 17.121 و 17.164 ثانية على التوالي، بينما تأهل في المركز الثالث فريق F3 بزمن 17.441 ثانية.

 

وفي فئة قرموشة جرناس للشيوخ تأهل في المركز الأول فريق NAS بزمن 17.923 ثانية، تلاه فريق صقور العين بعد أن أحرز زمنًا قدره 17.936 ثانية، بينما تأهل في المركز الثالث فريق H3 بزمن 18.137 ثانية.

 

أما في فئة جير تبع فرخ للشيوخ فقد تمكن فريق F3 من الاستحواذ على التأهل في المركز الأول من هذه الفئة بعد أن سجل زمنًا قدره 17.812 ثانية، ثم تلاه فريق NAS بزمن 17.897 ثانية، وتأهل في المرتبة الثالثة فريق NAS H بزمن 17.915 ثانية.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق