الكعبي موجهاً الشكر إلى حمدان بن محمد وسيف بن زايد : إنجاز «الرماية» يتضاءل أمام عطاء الوطن لأبنائه

Sat 6 February, 2016 | 3:01 am

 

وجه بطلنا الذهبي خالد سعيد الكعبي الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته ودعمه لرماية الأطباق، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على رعايته ودعمه واللفتة الكريمة من سموه باستقباله، مؤكداً أن توجيهات سموه ستظل نبراساً يهتدى به، وأنها ستشكل حافزاً ودافعاً لبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

 

وقال بطل آسيا: هذا التكريم الذي حظيت به والمتمثل في منحي وسام خدمة المجتمع أغلى وسام على صدري، والذي أعتبره تكريما لكل الرياضيين ومصدر فخر واعتزاز لرماة الإمارات، موضحاً أن ما قدمه هو وزملاؤه خلال مشاركتهم الأخيرة في بطولة آسيا بالهند، وتأهلهم إلى ريو 2016 وإكمال عقد الثلاثية الأولمبية، مهما كبر حجمه يتضاءل إلى جانب عطاء ما يقدمه الوطن لأبنائه.

 

من جانبه، وجه اتحاد الإمارات لألعاب القوى أرق التهاني وأطيب التبريكات، إلى أسرة رماية الإمارات بمناسبة النتائج الباهرة التي حققها رماتنا في بطولة آسيا الأخيرة بالهند، والتي أصبحت تطوق أعناقنا.

 

من جانبه، المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات للعبة، أن السعادة تغمرنا لأننا نشعر بقيمة الإنجازات للألعاب الفردية وخاصة الرقمية منها، منوهاً إلى أن رماية الإمارات كانت ولا تزال عنوانا ومصدر فخر لرياضة الإمارات وهي صاحبة الإنجاز الأولمبي التاريخي والفريد حتى الآن، الذي حققه بطلنا الأولمبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم في أثينا عام 2004.

 

كما وجه نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، التهنئة إلى اللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الإمارات للرماية، وإلى سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وسيف بن فطيس، وخالد الكعبي، على الإنجاز الرائع الذي حققوه في بطولة آسيا وتأهلهم الى دورة الالعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

وأعرب النيادي عن فخره واعتزازه وأسرة الرياضات الجوية، بهذا الإنجاز الذي يجسد اهتمام قادتنا بأبناء الإمارات في كافة المجالات، متمنياً لرماتنا التوفيق في الالعاب الأولمبية.

 

بدوره، أشاد إبراهيم البناي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة، بالإنجاز الذي حققه منتخب الإمارات لرماية الأطباق والمتمثل في تأهل سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس وخالد الكعبي إلى دورة الالعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016.

 

أوضح إبراهيم البناي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة، أن الإنجاز الذي حققه أبطال الإمارات للرماية، أثلج صدورنا، وكشف عن معدن أبناء زايد الأصيل، خاصة في ظل حالة الإصرار على رفع اسم وعلم دولتنا في كل المحافل الرياضية حتى بات أبناؤنا سفراء فوق العادة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق