حمدان بن محمد يصل البحرين للمشاركة في كأس الملك

Sat 6 February, 2016 | 3:44 am

 

وصل سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، يوم أمس، إلى البحرين، للمشاركة في سباق كأس الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقدرة، للعموم والناشئين، لمسافة 120 كم، إلى جانب السباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كم، الذي ينطلق اليوم.

 

وكان في استقبال سموه؛ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، والشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد اسطبلات الخالدية، والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

 

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد بمشاركة فرسان الإمارات بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد في السباق.

 

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد عن تقديره البالغ لسمو الشيخ ناصر بن حمد، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين.

 

وأشار سموه إلى أن مشاركة فرسان الإمارات إلى جانب أشقائهم في البحرين تشكل مكاناً خصباً للتنافس وإبراز ما وصلت اليه رياضة القدرة في البلدين من تطورونماء، مؤكداً حرص فرسان الامارات على المشاركة الفاعلة.

 

وينطلق السباق في السابعة صباح اليوم بقرية البحرين الدولية للقدرة، ويشارك فيه نخبة من فرسان الإمارات، وفرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية. وكان الفحص البيطري للسباق أجري بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد، وسمو الشيخ ناصر بن حمد، والشيخ خالد بن حمد، والشيخ فيصل بن راشد.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق