برعاية حمدان بن محمد : منصور بن محمد يتوّج كيتل بطلاً لطواف دبي

Sun 7 February, 2016 | 3:05 am

 

توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الألماني مارسيل كيتل، دراج فريق كويك ستيب البلجيكي، بطلاً للنسخة الثالثـة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 128 دراجاً من 16 فريقاً محترفاً حول العالم، واختتم منافساته أمس.

 

وحضر مراسم تتويج الأبطال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، ويوسف جواد الرضا، عضو مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وأسامة الشعـفار، رئيس اتحاد الإمارات للدراجات نائب رئيس اللجنة المنظمة، وحريز المر بن حريز، مدير الطواف، والنجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، وممثلو الشركات الراعيـة.

 

وتصدر كيتل الترتيب العام للطواف بزمن قدره 14:46:54 س، ما مكن فريقه كويك ستيب من الحفاظ على اللقب الذي فاز به العام الماضي مع دراجه السابق البريطاني مارك كافنديتش قبل الانتقال إلى داتا الجنوب أفريقي.

 

وحصل الإيطالي جياكومو نيزولو، دراج فريق تريك سيغافريدو الأميركي، على المركز الثاني في الترتيب العام بزمن قدره 14:46:58 س، ثم الإسباني لوباتو في المركز الثالث بزمن قدره 14:46:60 س، وجاء السويسري سيلفان ديلير دراج فريق بي إم سي الأميركي في المركز الرابع، واحتل الإسباني غوركا إيزاغيري، دراج فريق موفيستار، المركز الخامس، وحصل الألماني فيليب جلبير، من فريق بي إم سي، على المركز السادس، وخلفه السويسري فابيان كانسيلارا، دراج فريق تريك سيغافريدو، وأحرز المغربي سفيان حدي، دراج فريق سكاي دايف، المركز العـاشر.

 

وأسفرت نتائج المرحلة الرابعة والأخيرة التي تحمل اسم «الخليج التجاري» عن فوز الألماني مارسيل كيتل بزمن قدره 2.50.47 س بمعدل سرعة 48,131 كم في الساعة، فيما حصل الإيطالي إيليا فيفياني، دراج فريق سكاي البريطاني على المركز الثاني، وجاء مارك كافنديتش في المركز الثالث.

 

وبنهاية المراحل الأربع للسباق، حصل كيتل على القميص الأزرق الذي يرعاه بنك دبي التجاري ويمنح لمتصدر الترتيب العام، كما حصل أيضاً على القميص الأحمر، وفاز بالقميص الأحمر الذي ترعاه شركة طيران الإمارات.

 

وحافظ البولندي مارسين بيالوكي على قميص علم الإمارات الذي ترعاه هيئة الصحة بدبي برصيد 15 نقطة، وتوج المغربي سفيان حدي دراج فريق فريق سكاي دايف دبي بالقميص الأبيض الذي ترعاه هيئة الطرق والمواصلات ويمنح لأفضل دراج صاعد.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق