بشر بن بشر ينتزع التأهل بالمركز الأول للنهائيات في بطولة فزاع لليولة للكبار 2016

Sat 20 February, 2016 | 8:08 pm

 

تاهل اليويل بشر بن بشر الى المركز الأول للنهائيات في بطولة فزاع لليولة للكبار 2016 التي انطلقت مساء أمس بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث منافسات الجولة العاشرة من بطولة فزاع لليولة للكبار 2016.

 

وقد بدأت المنافسات بإعلان المقدم مسلم العامري عن نتائج التصويت للمتنافسين من الحلقة الماضية حيث حصد اليويل بشر بن بشر 93 ألفا و934 صوتا ليضمن بها تأهله بالمركز الأول إلى نهائي جولات المربع الذهبي فيما جاء اليويل أحمد الحبسي في المرتبة الثانية حاصدا 65 ألفا و437 صوتا.

 

وبعد هذا الفوز التي حصدها بشر بن بشر سيتنافس اليويل في الحلقة النهائية مع نظيره من الجولة التي أقيمت أمس ومن جهة أخرى سوف يتنافس أحمد الحبسي مع ثاني المتأهلين من حلقة أمس.

 

وأشادت سعاد ابراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتغييرات في التنظيم هذا الموسم التي انعكست نتائجها على المشاهدين واليويلة المشاركين على حد سواء لكونها أضحت تتيح فرصة إضافية لفرسان الميدان ليتمكنوا من إظهار مهاراتهم أمام المشاهدين بينما أتاحت للجمهور فرصة ثانية للتعرف على مهارات اليويل الأفضل بالنسبة لهم قبل التصويت له.

 

وأوضحت أنه لن تكون هناك جولة يوم الجمعة الموافق 11 مارس القادم حتى موعد الحلقة النهائية بتاريخ 18 مارس القادم وذلك لإعطاء الجمهور المهلة الكافية للتصويت.

 

وقدم ضيف الحلقة الشاعر عبد الله الدرعي قصيدة ثناء لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وهي بعنوان “يا قلب بو راشد” وأهداها لفزاع.

 

وعبر الشاعر الذي يشارك للمرة الثالثة في احتفالية الميدان عن بالغ فخره بهذه المشاركة .. مشيدا بالدور الريادي الذي يلعبه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في استدامة الفلكلور الشعبي لليولة والمدرجة على قائمة الفنون التراثية الإماراتية موجها شكره لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعمه المستمر للفعاليات التراثية والرياضية في الدولة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق