ولي عهد دبي والملكة رانيا العبدالله يزوران معرض “الديسكفري”

Tue 23 February, 2016 | 5:12 pm

 

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي معرض “الديسكفري” البرنامج الخاص الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة بالتعاون مع منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع على هامش انعقاد منتدى المرأة العالمي في مدينة جميرا في دبي.

 

وقد تجول سموه ترافقه قرينة العاهل الأردني جلالة الملكة رانيا العبدالله وسعادة منى غانم المري عضو مجلس الادارة المنتدب رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة في أرجاء المعرض “الديسكفري” الذي يوفر مساحة فريدة للابداع والابتكار في اجتماعات منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع.

 

وقد استمع سموه وجلالة الملكة رانيا العبدالله إلى شرح قدمته سعادة منى المري حول أهداف البرنامج الذي يشكل فرصة جيدة للمشاركات في المنتدى للتلاقى وتبادل الافكار والخبرات والتجارب من خلال جلسات العمل والورش التفاعلية التي تتماشى والمواضيع التي ستطرح للمناقشة في جلسات المنتدى.

 

وأشارت منى المري ومساعداتها خلال الشرح إلى أن “الديسكفري” يشمل اثني عشر محورا وزاوية ابداعية منها السعادة والمرأة والعلم و دارجيرلان والريادة في الاعمال والفنون والثقافة والاثر الاجتماعي والمرأة في مجالس الادارة والمواهب الواعدة والمرأة في الاعلام والرؤساء التنفيذيين المميزين والوفد الاسنكندنافي.

 

ويحتل مجال الفضاء حيزا رئيسيا ضمن جلسات “الديسكفري” ويستضيف جوائز مبادرة النساء من كارتييه ضمن محور الريادة في الاعمال ثلاث جلسات رئيسية.

 

وإلى ذلك فقد أشارت السيدة شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة إلى أنه وتماشيا مع اجندة المنتدى فإن “الديسكفري” يعد عنصرا اساسيا في منتدى المرأة العالمي من خلال تقديمه لجلسات وأنشطة تفاعلية تتمحور حول التعلم من الماضي والبناء في الحاضر والتطور في المستقبل.

 

وقد أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم بمحاور وأهداف برنامج “الديسكفري” المتنوع الذي وصفه سموه بأنه منصة للمنتدى تلتقي فيه المشاركات والخبراء وأصحاب التجارب والمختصين تحت سقف واحد لتبادل الافكار وتحقيق اكبر قدر ممكن من الفائدة التي تعود على الجميع خاصة المرأة وجيل الشباب.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق