بتوجيهات ورعاية حمدان بن محمد : فتح باب التسجيل في دورة ند الشبا الرياضية

Wed 2 March, 2016 | 3:21 am

 

أعلنت اللجنة المنظمة لـ «دورة ند الشبا الرياضية»، عن فتح باب التسجيل للفرق الراغبة بالمشاركة في تصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة، للنسخة الرابعة من الدورة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك المقبل، بتوجيهات ورعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

 

وتعد الحدث الأكبر من نوعها من حيث قيمة الجوائز ومستوى المنافسات في مختلف الرياضات. وبدأت فترة التسجيل لتصفيات كرة قدم الصالات والكرة الطائرة يوم الأحد الماضي، وتستمر لمدة 3 أسابيع، حيث سيكون آخر موعد لتسجيل الفرق يوم الأحد 20 مارس الجاري، ويكون آخر موعد لتسجيل أسماء اللاعبين يوم الأحد 27 الجاري، على أن تنطلق التصفيات بداية من شهر أبريل 2016 في صالة المنارة.

 

وقال ماجد العبّار نائب مدير البطولة: «للعام الثالث على التوالي تمنح اللجنة المنظمة للبطولة، الفرصة للفرق من الهواة من عموم مناطق الدولة، للمشاركة في تصفيات كرة القدم والكرة الطائرة وتأهل المميزين منهم للمشاركة في النهائيات التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، وسنوفر أجواء مثالية أمام الجميع لخوض التصفيات والتألق فيها من أجل اختيار الأفضل للعب في النهائيـات».

 

وأضاف: «لقد أسفرت التصفيات في النسختين الماضيتين عن تأهل فرق ضمت مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الموهوبين، الذين تأهل عدد منهم للنهائيات مع فرقهم، فيما لفت البعض الآخر ممن لم يحالفهم الحظ بتأهل فرقهم، أنظار الفرق المتأهلة التي ضمت عدداً منهم، بل إن الفرق التي لم تتأهل للنهائيات استفادت كثيراً من المشاركة في التصفيات لزيادة خبرات للاعبين وصقل مواهبهم».

 

وتضمنت شروط التسجيل في تصفيات كرة قدم الصالات، قيام إداري كل فريق يرغب في المشاركة بإنشاء حساب خاص بالفريق، عبر الموقع الإلكتروني للدورة www.nasst.ae في رياضة كرة قدم الصالات واختيار اسم للفريق..

 

وفي حال الرغبة بالمشاركة باسم مؤسسة أو دائرة أو شركة، يجب عليه تقديم ما يفيد الموافقة من الإدارة المعنية لمشاركة الفريق. كما نصت اللائحة الفنية الخاصة بكرة قدم الصالات، على أن يلتزم الفريق المشارك بتسجيل عدد 14 لاعباً كحد أقصى، وعدد 10 لاعبين كحد أدنى من المواطنين من بينهم وجوباً، وعدد 2 حراس مرمى..

 

ويسمح بتسجيل اللاعبين حاملي جواز سفر الدولة واللاعبين من أبناء المواطنات، بالإضافة إلى تسجيل عدد (3) لاعبين مسجلين في اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم خلال البطولة، على أن يتواجد بحد أقصى عدد (2) لاعبين فوق الميدان للمشاركة الفعلية في المباراة، على أن يكون بقية اللاعبين من غير المسجلين في اتحاد الإمارات لكرة القدم، سواء في لعبة كرة القدم أو كرة قدم الصالات خلال المواسم الثلاثة الأخيـرة (2013 – 2014، 2014 – 2015، 2015 – 2016).

 

وسمحت اللجنة المنظمة بتسجيل اللاعبين، الذين بلغ عمرهم 16 سنة فما فوق بتاريخ آخر موعد للتسجيل، وطالبت إداري الفريق بتسجيل اللاعبين عن طريق الحساب المنشأ للفريق، مرفقاً بالمستندات التالية: صورة من بطاقة الهوية أو صورة من جواز السفر ساري المفعول لكل لاعب، صورة شمسية حديثة لكل لاعب، وثيقة تفيد بأن اللاعب المسجل من أبناء المواطنات عند الاقتضاء..

 

بالإضافة إلى نتيجة الفحص الطبي لكل لاعب الذي يؤكد بأنه لائق صحياً للمشاركة، وإقرار موقع من طرف اللاعب بالموافقة على الانتماء للمشاركة مع الفريق في البطولة خلال التصفيات أو النهائيات، وقد تم توفير جميع النماذج الخاصة بالتسجيل (الفحص الطبي، إقرار اللاعب، نموذج المشاركة باسم جهة، لائحة البطولة) في الموقع الإلكتروني للدورة.

 

وتضمنت اللائحة الفنية لتصفيات الكرة الطائرة، قيام إداري الفريق بإنشاء حساب خاص بالفريق، عبر الموقع الإلكتروني للدورة www.nasst.ae في رياضة الكرة الطائرة واختيار اسم للفريق، وفي حال الرغبة بالمشاركة باسم مؤسسة أو دائرة أو شركة، يجب عليه تقديم ما يفيد الموافقة من الإدارة المعنية لمشاركة الفريق.

 

وتم تحديد السماح بتسجيل اللاعبين من مواليد 1997 فما قبل (1997- 1996 – 1995)، على أن يقوم إداري الفريق بتسجيل اللاعبين عن طريق الحساب المنشأ للفريق، مرفق بالمستندات التالية: صورة من بطاقة الهوية أو صورة من جواز السفر ساري المفعول لكل لاعب، صورة شمسية حديثة لكل لاعب، ما يفيد أن اللاعب المسجل من أبناء المواطنات عند الاقتضاء..

 

بالإضافة إلى نتيجة الفحص الطبي لكل لاعب الذي يؤكد بأنه لائق صحياً للمشاركة، وإقرار موقع من طرف اللاعب بالموافقة على الانتماء للمشاركة مع الفريق في البطولة خلال التصفيات أو النهائيات، وقد تم توفير جميع النماذج الخاصة بالتسجيل (الفحص الطبي، إقرار اللاعب، نموذج المشاركة باسم جهة، لائحة البطولة) في الموقع الإلكتروني للدورة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق