مبادرة حمدان بن محمد لصحة الفم والأسنان تفحص 100 عامل في «جافزا»

Thu 10 March, 2016 | 2:27 am

 

فحصت مبادرة حمدان بن محمد لصحة الفم والأسنان 100 عامل في المجمعات السكنية في المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»، حيث حرص عشرات العمال على الانتظار على باب العيادة التي أعدتها المبادرة لهذا الغرض في المجمع السكني بالمنطقة الحرة والمجهزة بأحدث المعدات الطبية اللازمة لفحص الفم والأسنان.

 

وقال العقيد عبد المنعم المداوي المدير التنفيذي للجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي إن اللجنة قامت بفحص العمال من مختلف الجنسيات، مثمناً جهود المنطقة الحرة في تسهيل عمل اللجنة وتنظيم كافة المستلزمات اللوجستية لضمان إتمام الفحوصات وتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة.

 

وقالت فاطمة حسين مدير إدارة المسؤولية المجتمعية في المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» إن المنطقة الحرة تولي اهتماماً كبيراً بالعمال القاطنين في المجمعات وتحرص على تقديم الرعاية الصحية المطلوبة لضمان عيشهم في بيئة صحية مستدامة كونهم يمثلون شريحة مهمة من مجتمعنا، ومن هنا جاء تعاوننا مع مبادرة حمدان بن محمد لصحة الفم والأسنان والتي استقبلت 100 عامل من مختلف الجنسيات كمرحلة أولى وقدمت الفحوصات الطبية المجانية والعلاجات اللازمة.

 

وأشارت إلى أن الكثير من الحالات كان بحاجة ماسة لهذه الفحوص لذلك جرى تحويلهم إلى العيادات المختصة لاستكمال العلاج، كما حرص الطاقم الطبي من كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان على تقديم النصائح للعمال لاتباع نظام صحي سليم يحافظ على سلامة الأسنان من التسوس.

 

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أطلق في شهر مايو من العام الماضي، مبادرة صحة الفم والأسنان للعمال، ونجحت المبادرة في تقديم خدمات الأسنان إلى ما يزيد على 2000 عامل في شركات المقاولات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق