برعاية حمدان بن محمد : 3 ميداليات جديدة لمنتخب الامارات في بطولة آسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة

Fri 11 March, 2016 | 4:06 pm

 

حقق منتخب الامارات للعاب القوى للمعاقين ثلاث ميداليات جديدة – ذهبيتان وفضية – خلال منافسات اليوم الرابع لبطولة آسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة – دبي 2016 التي ينظمها نادي دبي للمعاقين تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية والهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية وتقام منافستها على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي خلال الفترة من 7-12 مارس بمشاركة أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من 30 دولة.

 

وتصدر أبطال الامارات منصة التتويج أمس في مناسبتين من خلال البطل محمد القائد مهديا الإمارات رابع ميداياتها الذهبية والثالثة المسجلة باسمه خلال البطولة في سباق 400 متر فئة تى 34 .. فيما تمكن البطل الصاعد سالم الشحي من تحقيق ثاني ميدالياته الذهبية في البطولة في سباق 200 متر فئة تى 54 رافعا غلة الدولة من الذهبيات إلى 5 .. فيما جاء زميله راشد الظاهري في المركز الثاني مهديا الدولة الميدالية الفضية ضمن لها المركز الخامس في جدول الترتيب العام للبطولة بعدد 11 ميدالية متنوعة خلف إيران والصين والهند واليابان متصدرة ترتيب الدول العربية المشاركة في البطولة.

 

حضر منافسات ومراسم التتويج في اليوم الرابع سعادة عيسى بن خرباش مدير إدارة الشؤون البحرية بمكتب سمو ولي عهد دبي وعبدالله سعيد عبيد الله نائب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة محمد الخطيب الفلاسي نائب مدير إدارة العمليات بمركز دبي المالي العالمي وسعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والسيد ماجد عبدالله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الأسيوية مدير البطولة والسيد ذيبان المهيري الأمين العام لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وعدد كبير من المشجعين من أبناء الجاليات في الدولة الذين حرصوا على مؤازرة اللاعبين.

 

وشهدت منافسات اليوم الرابع إصرار وعزيمة من أبطال الدول المشاركة مع دخول منافسات البطولة في مراحلها الأخيرة أملا في تحسين الأرقام الشخصية وتحسين مكان الدول في جدول الترتيب العام للبطولة الذي تتصدره إيران بـ 25 ميدالية متنوعة تلتها الصين بـ 21 ميدالية وتقاسمت الهند واليابان المركز الثالث برصيد 20 ميدالية ثم الإمارات برصيد 11 ميدالية متنوعة فيما حلت المملكة العربية السعودية في المركز السادس.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق