انطلاق سباق كأس ولي عهد دبي للقدرة 2016 غدا السبت برعاية طيران الإمارات

Fri 18 March, 2016 | 12:24 pm

 

ينطلق سباق كأس ولي عهد دبي للقدرة المصنف تحت فئة 3 نجوم برعاية طيران الإمارات وتنظيم نادي دبي للفروسية صباح يوم غد السبت ويعتبر الحدث الأبرز ضمن فعاليات مهرجان ولي عهد دبي للقدرة الذي يستمر على مدى اسبوع خلال الفترة من 14 الى 19 مارس الجاري في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم.

 

وأعلن عن رعاية طيران الامارات للسباق – في مؤتمر صحفي عقد اليوم – حضره سعادة الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ومليح البسطى نائب رئيس تنفيذي مجموعة ميدان ومحمد عيسى العضب مدير عام نادي دبي للفروسية.

 

وقال العضب ان مهرجان ولي عهد دبي للقدرة سيسدل الستار على موسم القدرة في دبي ويعتبر هذا المهرجان إضافة الى جانب كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة أبرز الفعاليات التي تستضيفها مدينة دبي الدولية للقدرة.

 

وأوضح أنه تم تصميم المهرجان ليكون منبراً تنافسيا للفرسان على مختلف المستويات لإظهار وتبادل الخبرات في سباقات من الطراز الأول وبذلك يرتقي الى وصفه كحدث ختامي للفرسان والفرق المتنافسة ..مبديا سعادته لمساندة طيران الإمارات ورعايتها لسباق كأس ولي عهد دبي للقدرة السبت القادم .

 

وقال سعادة الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ” يسعدنا أن نواصل مشاركتنا في رعاية كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة ونحن على ثقة من أن سباق هذا العام سيواصل تحقيق المزيد من النجاح”.

 

واضاف ان طيران الإمارات ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بالرعاية الرياضية عامة وبرعاية سباقات الخيل ورياضة الفروسية حول العالم ذلك أن سباقات الخيل تعدّ رياضة آبائنا وأجدادنا كما أنها تضرب عميقاً في جذور الثقافة والتراث العربي ونحن ملتزمون بدعم السباقات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

 

وقال إن طيران الإمارات شريك للعديد من أندية ومضامير سباقات الخيل حول العالم ..مشيرا الى ان رعاية طيران الامارات لهذا السباق يأتي تأكيدا على التزامها نحو هذه الرياضة اذ تشمل رعاية طيران الامارات لسباقات الخيل كأس دبي العالمي وكرنفال كأس ملبورن في أستراليا وبطولات “بريدرز كب” في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى سباقات في المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى.

 

ويتضمن المهرجان أربعة سباقات قدرة بدأ أولها يوم الإثنين الماضى الذي شهد انطلاقة سباق ولي عهد دبي للقدرة للسيدات كما أقيم سباق ولي عهد دبي للإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم يوم الثلاثاء الماضى فيما شهد يوم امس انطلاقة سباق كأس اليمامة للفرسات لمسافة 120 كلم وسيقام الحدث الأبرز “كأس ولي عهد دبي للقدرة” بعد غد السبت وهو اليوم الختامي للمهرجان في منافسة تمتد لمسافة 140 كلم.

 

وخلال المؤتمر الصحفى تسلم العضب شهادة من هيئة المواصفات الدولية /آيزو/ وهي منظمة غير حكومية مستقلّة ومقرّها في جنيف وذلك إقراراً واعتماداً للجهات التي تطبّق مواصفات عالمية الطراز في منتجاتها وخدماتها وأنظمتها على نحو يضمن الجودة والسلامة والكفاءة.

 

وبذلك حقّق نادي دبي للفروسية إنجازاً مهما يعد علامةً فارقةً في مسيرة تطوّره من جانب اخر اعلن عن تعيين الاماراتى احمد الحمادى رئيسا للجنة تحكيم بطولة العالم للقدرة التى تستضيفها دبى فى شهر ديسمبر القادم .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق