محمد بن راشد يستقبل أمير قطر

Wed 30 March, 2016 | 3:02 pm

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في منطقة المرموم ظهر اليوم، أخاه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة.

 

وقد رحب سموه، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالزيارة الأخوية لصاحب السمو أمير دولة قطر إلى بلده الثاني، مؤكدا سموه على عمق أواصر الاخوة بين قيادتي وشعبي البلدين والتي لا تنفصم عراها.

 

وكان صاحب السمو أمير دولة قطر قد وصل إلى البلاد في وقت سابق من ظهر اليوم، في زيارة أخوية للدولة وكان في استقبال سموه في مطار دبي الدولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم’ ولي عهد دبي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

 

وأقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مأدبة غداء تكريما لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق، حضرها سمو ولي عهد دبي وعدد من المسؤولين والمرافقين.

 

بعد ذلك، شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخوه صاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني والى جانبهما سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عصر اليوم، جانباَ من مهرجان سباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان المرموم.

 

وشهد السباق الذي تشارك فيه مئات الإبل العربية الأصيلة من دولة الإمارات ودولة قطر وبعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عدد من الشيوخ وأبناء القبائل في المنطقة.

 

وقد غادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة البلاد عقب زيارة أخوية قصيرة للدولة وكان في وداع سموه والوفد المرافق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق