النيادي يشكر حمدان بن محمد على دعمه اللامحدود

Wed 13 April, 2016 | 3:14 am

 

ثمن نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس نادي سكاي دايف دبي الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني بحصوله على لقب بطولة الخليج في منافسات «الهليوكبتر»، متوجها بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه الكبير واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة وللرياضات الجوية خاصة.

 

مما أسهم في تحقيق هذه الإنجازات الرائعة، وقال: ما تحقق في بطولة دول مجلس التعاون لنماذج الطائرات والتي اختتمت مؤخرا بمدينة جدة السعودية وتوج منتخبنا الوطني بلقبها يرجع الفضل في تحقيقه إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي علمنا قيمة الإنجاز.

 

وأشاد النيادي بالإنجاز والأداء المتميز لمتسابقينا الثلاثة الذين حصدوا المراكز الثلاثة الأولى والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في الهليوكبتر ما أثلج صدورنا وكان له أثر كبير في نفوسنا.

 

واضاف رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية قائلا:«التكريم ينتظر الأبطال والجهاز الإداري والفني للفريق الذين شرفوا الوطن تثمينا لجهودهم وشحذا لهمم الآخرين».

 

والجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني نجح في التربع على بطولة منافسات «الهليوكبتر» لدول مجلس التعاون، واستحوذ على المراكز الثلاثة الأولى عن طريق الثلاثي المكون من عبد الله جاسم الفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن جمع 1086 نقطة وثامر الشامسي صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية وجمع 1026 نقطة، ثم عيسى آل علي صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية وجمع 1034 نقطة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق