«الفرسان» يشكرون حمدان بن محمد على المساندة

Sat 30 April, 2016 | 3:56 am

 

أعرب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فرحتهم بالفوز بدرع دوري الخليج العربي للمرة الثالثة منذ تطبيق الاحتراف موسم 2008 – 2009، والمرة السابعة في تاريخ النادي وكرة القدم الإماراتية أول من أمس، عقب خسارة العين المنافس المباشر للأهلي، من الفجيرة 2 – 3، لينفرد «الفرسان» بالصدارة، ويتوجوا باللقب قبل آخر مباراتين للفريق أمام بني ياس والشعب، وتوجهوا بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، لدعمه المتواصل للفريق.

 

وأبدى أحمد خليل قائد الأهلي، سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب دوري الخليج العربي، وقال «دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، كان وراء ما حققه الفريق من إنجاز، ونيابة عن زملائي اللاعبين نتوجه بالشكر إلى سموه على وقفته معنا طيلة الموسم وتحفيزه الدائم لنا».

 

كما توجه أفضل لاعبي آسيا، بالشكر إلى الجماهير الأهلاوية التي حرصت على مساندة «الفرسان» طوال مشوارهم في الموسم سواء في البطولة القارية أو البطولات المحلية، وقال: «نتمنى أن نسعد جمهورنا باللقب الثاني في الموسم الحالي، وذلك بالفوز بالكأس الغالية لبطولة صاحب السمو رئيس الدولة».

 

من جانبه، قال ماجد ناصر «قلب الأسد»، وحارس عرين «الفرسان»: «التتويج بدرع الدوري يرجع إلى الوقفة الكبيرة التي وجدها الفريق من جميع أنصاره، وكذلك من إدارة النادي التي ساعدتنا في أن نقاتل من أجل بلوغ منصة التتويج، ونتمنى أن تكتمل فرحتنا بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة».

 

وقال عبد العزيز هيكل نجم دفاع «الفرسان»، توجنا أبطالاً للدوري على الرغم من العقبات التي واجهت الفريق، ولذلك جاء طعم الفرح مختلفاً بالتتويج، وزاد من أهمية اللقب، أن المنافسة عالية ظلت قائمة حتى الجولة 25 لدوري الخليج العربي.

 

في حين، اعتبر وليد عباس نجم دفاع «الفرسان» والمنتخب الوطني الأول، أن الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين، يستحق التهنئة والمباركة أيضاً بأول ألقاب الموسم الحالي، دوري الخليج العربي. وقال: الجهاز الفني ظل يقدم لنا خدمات كبيرة منذ بداية الموسم، وأعد الفريق بصورة جيدة تتناسب مع كل الظروف، وهذا بعيداً عن الدعم المعنوي الذي ظل يقدمه المدرب كوزمين متى احتجنا لذلك في ظل الظروف التي واجهتنا في هذا الموسم.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق