مبادرات ند الشبا الرياضية

Tue 10 May, 2016 | 2:35 am

 

تم إطلاق «مبادرات ند الشبا الرياضية» خلال شهر يوليو من العام الماضي على هامش النسخة الثالثة لدور ند الشبا الرياضية بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لتكون مظلّة ومجموعة من المبادرات الرياضية المتميزة جنباً إلى جنب مع دورة ند الشبا الرياضية.

 

كما وجه سموه بتوفير كل السبل التي تساهم في تحقيق الأهداف الرياضية، الاجتماعية والصحية التي تسعى المبادرات لتحقيقها والتي سيكون لها أثر مهم ومباشر على سعادة أفراد المجتمع وتعزيز العلاقة مع العائلة وتشجيع جميع أفرادها على ممارسة الرياضة تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة باعتبار الرياضة أسلوب حياة.

 

وعملت دورة ند الشبا الرياضية منذ انطلاقتها في 2013 على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، في تنظيم فعاليات رياضية واستضافة بطولات لذوي الإعاقة تأكيدا على دعم سمو ولي عهد دبي لهذه الفئة المهمة من المجتمع وعلى الدور الإيجابي الكبير الذي تلعبه الرياضة في سعادة الشعب باعتبارها مصدرا للطاقة الإيجابية ووسيلة مهمة لدعم الفرد والأسرة.

 

خلق مجتمع رياضي يجمع كل فئات المجتمع يتميز بالوعي الصحي والثقافة الرياضية .. نشر الثقافة الرياضية والوعي بين أفراد المجتمع، والمساهمة في تطوير قاعدة رياضية تشمل جميع الرياضات وخاصة النوعية منها.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق