حمدان بن محمد لـ «البيان الرياضي»: فرساننا يستحقون الفوز في سباق ويندسور للقدرة بإنجلترا

Sat 14 May, 2016 | 2:36 am

 

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بالنتائج المشرفة التي حققها فرساننا في السباق محرزين الفوز للمرة الثالثة في تاريخ السباق الملكي، مؤكداً في تصريح خاص لـ «البيان الرياضي» أنهم يستحقون الفوز باللقب وأنهم أهل للقب، وتمنى سموه أن يتواصل هذا الجهد والعطاء في السباقات المقبلة، تأكيداً لريادة وجدارة فرساننا في سباقات القدرة العالمية.

 

وأكد سموه في تصريح آخر لقناة ياس، «لن نرضى إلا بالمركز الأول في بطولة العالم 2016، وسنحرص على تحقيق ذلك». وتحدث عن السباق قائلاً إن فرسان الإمارات تركوا المجال أمام فرسان البحرين في المرحلة الأولى من السباق.

 

وأنهوا هذه المرحلة بهدوء خلف فرسان البحرين الذين كانت انطلاقتهم سريعة، وقال «نحن نحب السرعة، وكنا نريد البدء أولاً، لكن حرصنا على أن تكون خيولنا خلفهم مباشرة خلف أشقائنا من البحرين»، لتتغير الموازين في المراحل الأخرى.

 

وعلق سموه على عودة الحصان «رماح»، وقال: «رماح» تعرض لوعكة صحية، وصبرنا عليه، وفق توصية من المدرب الكبير فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ليحصد اليوم ثماره في السباق الخارجي الأول. وأضاف سمو ولي عهد دبي أن الجواد «زولو» يعتبر هذا الاختبار الأول له لمسافة 120 كيلومتراً بعد أن خاض في منافسة سابقة لمسافة 100 كيلومتر.

 

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، قد توقع قبل نهاية السباق بأن يتوج «رماح» باللقب، حيث حقق الحصان البطل اللقب عن جدارة واستحقاق بعد انفراده في صدارة المرحلة الأخيرة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق