حمدان بن محمد بن راشد يشهد تأهيلي هجن المرموم

Sat 29 October, 2016 | 8:04 am

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي مساء أمس السباق التأهيلي للثنايا وذلك بميدان المرموم على مدى 14 شوطاً لمسافة 6 كم، وقد استطاعت “غاية” من هجن العاصفة بقيادة المضمر غياث الهلالي من انتزاع الشوط الأول الرئيسي بعد أن قطعت المسافة في زمن وقدره 9:32:00، وأضافت “شهد” النقطة الثانية للعاصفة في زمن وقدره 9:23:01.

 

أما الشوط الثالث فكان من نصيب “مياس” لسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد بقيادة المضمر مسري بالعرطي الحميري وقطع المسافة في زمن وقدره 9:40:05، وسجل “مدلل” الفوز الثالث في الشوط الرابع لهجن العاصفة بقيادة المضمر غياث الهلالي في زمن وقدره 9:38:00.

 

وفي الفترة المسائية انطلق السباق التأهيلي لسن الثنايا لهجن أبناء القبائل على مدى 16 شوطاً، “4 إنتاج” و”12 مفتوح” لمسافة 6 كم .. وتصدرت “هملولة” لمحمد حمد بن عمران الكتبي، قيادة الشوط الرئيسي للثنايا الأبكار “إنتاج” محرزة فوزاً كبيراً في فترة زمنية مقدارها 9:27:5 دقائق.

 

وحققت “بروق” لمحمد سلطان مطر مرخان الكتبي الفوز بالشوط الثاني ثنايا ابكار مهجنات “إنتاج” بعد منافسة حادة مع “نسيم” لعلي سلطان بالرشيد وبفارق جزء والحد من الثانية تمكنت “بروق” من انتزاع الفوز في زمن وقدره 9:28:5، فيما أهدى “عباب” مالكه منصور صالح علي الحميري، الفوز والناموس بالشوط الرئيسي للثنايا الجعدان “إنتاج” بعد تحديات كبيرة ومنافسة حامية محققاً توقيتاً زمنياً قدره 9:31:5 دقائق.

 

وحلق “الطاير” لسعيد خليفة ضبيب الشامسي بناموس الشوط الرابع “جعدان مهجنات” في زمن وقدره 9:32:0 وانتزعت “غزر” لعمر مبارك راشد بالجافلة الحميري، الشوط الخامس ثنايا أبكار محليات مفتوح محققة أفضل توقيت مسجلة 9:22:9 دقائق.

 

وأكدت “خلود” جدارتها لمكتوم الشيبة السبوسي بالفوز بالشوط السادس “بكار مهجنات مفتوح” في زمن وقدره 9:28:6، وتسيد (الأسد) لمحمد سلطان مرخان مسجلاً النقطة الثانية في الشوط السابع “جعدان محليات مفتوح” في زمن وقدره 9:37:2، وحقق “السليماني” لحمد راشد سعيد البريس المري الفوز بالشوط الثامن في زمن وقدره 9:31:6، واحتفلت “حفلة” لسلطان علي بالرشيد الكتبي بالفوز بالشوط التاسع في زمن وقدره 9:30:9.

 

واختارت “خيرة” لسعيد نابت بن خيلة العامري الفوز بالشوط العاشر بعد أن قطعت المسافة في زمن 9:29:1، واصطاد “صياد” لعبدالله حميد سيف بن حميدان المركز الأول في الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 9:42:8، وفاز “هملول” لخليفة محمد جابر المطيوعي المنصوري ناموس الشوط الثاني عشر في زمن وقدره 9:44:8، وحققت “الشاهينية” لمحمد سلطان شاهين العواني الفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث عشر في زمن وقدره 9:29:7.

 

أما الشوط الرابع عشر فكان من نصيب “حكمة” لمحمد جمعة عبيد الشامسي في زمن وقدره 9:30:9، كما فاز “الطاير” لعبدالله عتيق عريفان بالشوط الخامس عشر في زمن وقدره 9:33:8، واختتم “المتحد” لعلي سلطان علي الرفيسة ناموس الشوط الأخير في زمن وقدره 9:43:3.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق