حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيدين المزروعي والظهوري

Wed 8 February, 2017 | 7:05 pm

 

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في الشهيدين البطلين عبيد جوهر عبيد المزروعي وراشد على محمد الظهوري اللذين قضيا وارتقيا شهيدين عند ربهم.

 

فقد قام سموه مساء اليوم يرافقه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بزيارة مجلس عزاء الشهيد جوهر المزروعي الذي استشهد أثناء قيامه بتدريبات روتينية داخل الدولة وذلك ضمن برنامج التدريب اليومي لقواتنا المسلحة الباسلة حيث أعرب سموه لذوي وأسرة الشهيد عن صادق عزائه ومواساته لهم في مصابهم ومصاب الوطن الجلل راجيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه جنات النعيم مع الشهداء والأبرار والصالحين إنه قريب سميع مجيب الدعاء .

 

وزار سمو ولي عهد دبي كذلك مجلس عزاء الشهيد راشد الظهوري في منطقة شعم في رأس الخيمة إذ أعرب سموه لذوي وأسرة الشهيد الذي قضى دفاعا عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق عن صادق عزائه ومواساته لهم في فقيد الوطن الذي سطر بدمائه صفحات من المجد والبطولة والشهامة التي يتحلى بها كل فرد من أفراد قواتنا المسلحة الباسلة الذين يلبون نداء الواجب الوطني والقومي ويهتفون ” عونك ياوطن ” .

 

و عبر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه وكل مواطن وقيادتنا الرشيدة بتضحيات أبناء وبنات الوطن في قواتنا المسلحة الباسلة من أجل حماية مكتسبات دولتنا الوطنية والحضارية ودفاعهم عن الحق ورفع الظلم عن المظلوم ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا وتنفيذا لأوامر قيادتهم السياسية الحكيمة التي تحرص على حماية مصالح وطننا وشعبنا العليا على المدى البعيد لتظل دولتنا مسيجة بالعزة والكرامة والسعادة والاستقرار .. رحم الله شهداء الوطن – إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق