الصقر “غيث” لـ حمدان بن محمد يحرز المركز الأول فى نهائيات “فخر الأجيال”

Fri 10 February, 2017 | 5:58 pm

 

حقق الصقر “غيث” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي المركز الأول في فئة حر وحش فرخ محلي اليوم مع انطلاق نهائيات بطولة “فخر الأجيال” للصيد بالصقور التلواح التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وتقام فعالياتها بمنطقة الروية بدبي.

 

تأتي مشاركة الصقر “غيث” للمرة الثانية حيث تربع في صدارة المركز الأول في بطولة فزاع للصيد بالصقور التلواح تلتها بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور التلواح بعد أن تأهل في مقدمة الترتيب خلال التصفيات التي أقيمت الأسبوع الماضي.

 

وفي الشوط المخصص للسباق قاد الصقار سهيل الكندي الصقر “غيث” محققاً زمنا قدره 21,372 ثانية مؤكدا جدارته بالفوز متصدرا بذلك قائمة الأسرع في فئة حر وحش فرخ ضمن بطولة شهدت منافسات قوية بين المتأهلين من 20 فئة.. وجاء بالمركز الثاني “نواف” للشيخ حمدان بن سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وذلك بزمن 21,448 ثانية وبالمركز الثالث حلّ الطير “لافي” ليوسف عبدالله النعيمي بزمن 21,955 ثانية.

 

و توجهت سعاد إبراهيم دوريش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتهنئة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على فوز صقره “غيث” .. وأضفت مشاركة الصقر “غيث” البهجة على كافة المشاركين في المنافسات وألهبت عزيمتهم لتقديم أقوى المستويات.

 

وتنطلق غدا بطولة الناشئين المخصصة لفئتي تبع وحش وتبع جير وتأتي في إطار تشجيع الجيل الصاعد على المشاركة وتنمية مهاراتهم في التدريب والتنافس والعمل على نشر هذه الرياضة التراثية، فيما تستمر نهائيات بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور في المسابقات المخصصة لباقي الفئات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق