محمد بن راشد بحضور حمدان بن محمد يستقبل رئيس وزراء سلوفينيا

Tue 14 February, 2017 | 2:11 pm

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في فندق مينا السلام في مدينة جميرا ظهر اليوم، الدكتور ميرسولاف تسيرار، رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا والوفد المرافق.

 

وتباحث سموه والضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي حول سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وبناء جسور جديدة بينهما تسهم في فتح آفاق جديدة لبناء تعاون مشترك يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.

 

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإقامة علاقات تعاون استثماري وتجاري وثقافي وسياحي بين دولة الإمارات وجمهورية سلوفينيا.

 

وإلى ذلك فقد أعرب السيد تسيرار عن أمله في أن تسفر زيارته للدولة عن نتائج إيجابية، إذ أبدى رغبة بلاده حكومة وشعبا بتوسيع هذه العلاقات وتوطيدها خاصة في مجال استقطاب الاستثمارات إلى سلوفينيا التي تزخر بالمناطق والمواقع السياحية والتاريخية واقامة صناعة واستثمارات ناجحة ومجدية اقتصاديا، مشيداً بالنهضة والتقدم الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات وريادتها في كثير من القطاعات على مستوى المنطقة والعالم خاصة في البنى التحتية والابتكار والاقتصاد الاسلامي.

 

حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاويـ وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس القمة العالمية للحكومات ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق