محمد بن راشد ومحمد بن زايد والرئيس السوداني يشهدون ازاحة الستار عن آلية “ربدان” المدرعة القتالية المطورة

Sun 19 February, 2017 | 2:00 pm

 

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفخامة عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان إزاحة الستار عن مدرعة “ربدان” وهي الية مشاة قتالية برمائية ذات دفع ثماني المطورة من قبل شركة الجسور – وهي مشروع مشترك بين شركة هيفي فيكل اندستريز المملوكة لتوازن القابضة وأوتوكار الإمارات التابعة لشركة أوتوكار التركية حيث تقوم الجسور بموجب اتفاقية خاصة بتصنيع الآليات في منشآت التصنيع القائمة بمجمع توازن الصناعي في أبوظبي.

 

وتم إزاحة الستار في جناح شركة توازن القابضة خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض الدفاع الدولي” آيدكس 2017 ” الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

وقام سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن بتقديم شرح موجز عن الالية المطورة وقدرتها على التعامل مع أي مخاطر ناجمة عن الألغام أو القذائف وهي الية تحمل 11 شخصا وتستطيع عبور الأنهر والبحيرات بكفاءة قتالية عالية.

 

حضر إزاحة الستار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق