حمدان بن محمد يشهد ختام منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

Sat 22 April, 2017 | 8:36 pm

 

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اليوم ختام منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في صالة ايبك ارينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

 

وتوج سموه اللاعبين الفائزين بالميداليات وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان والشيخ سعيد بن جمعة بن مكتوم آل مكتوم والشيخ طارق بن فيصل القاسمي ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم.

 

كما حضر ختام المنافسات والتتويج سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للجوجيتسو وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات الجوجيتسو وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لإتحاد الإمارات للجوجيتسو الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي وحشد غفير من الجماهير.

 

وقال سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو: إن حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم اليوم لتتويج الفائزين تشريف لكل اللاعبين المشاركين في البطولة ودعم للرياضة في الإمارات وتأكيد على الإقبال الهائل الذي تتمتع به رياضة الجوجيتسو في جميع أنحاء الدولة، مشيراً إلى أنه في كل عام يزداد عدد اللاعبين الإماراتيين المشاركين في البطولة ويحققون مزيدًا من الإنجازات.

 

وأكد أن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أصبحت مهرجانًا عالميًا وموعدًا يتطلع إليه أهم وأفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم واجتياز تصفياتها والوصول للنزالات النهائية فيها إنجاز بحد ذاته لتؤكد أبوظبي على مكانتها كعاصمة للجوجيتسو.

 

وأشار إلى أننا نواصل العمل لتحضير أجيال من أبطال المستقبل في هذه الرياضة وحاليًا لدينا جيل مميز من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية و40 لاعبًا محترفاً بأحزمة تتراوح بين الأزرق والبنفسجي وعن طريق البرامج التي نطورها نعمل على تطوير مهاراتهم ليتمكنوا من المنافسة على الساحات العالمية ورفع علم الإمارات عاليًا في البطولات الكبرى خلال الأعوام القليلة القادمة.

 

وأحرز لاعب منتخب الإمارات يحيى الحمادي الميدالية الذهبية في منافسات اليوم الأخير للبطولة وذلك بعد تغلبه على اللاعب البرازيلي فابيو ناسيمينتو في فئة الأساتذة (ماسترز) 1 في الحزام البني بوزن 110 كغ فيما نجح لاعبو المنتخب فيصل الكتبي وطالب الكربي وأحمد المازمي بإضافة الميداليات الفضية إلى رصيد المنتخب الوطني.

 

وتوجه البطل الإماراتي يحيى الحمادي في تصريحات صحفية عقب إحرازه الميدالية الذهبية بالشكر إلى قيادة الدولة الرشيدة على الدعم اللا محدود لرياضة الجوجيتسو.

 

وقال إن الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كان الحافز الأكبر له على تحقيق هذا الانجاز لدولة الإمارات مشيراً إلى أننا جميعاً محظوظون بهذا الدعم الكبير الذي بفضله تشهد رياضة الجوجيتسو إقبالًا متزايدًا من جميع فئات المجتمع.

 

وأكد أن حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في اليوم الختامي لمنافسات البطولة حفزه بشكل كبير على خوض المباراة النهائية ضد منافس قوى بأصرار كبير على الفوز وتحقيق الميدالية الذهبية لدولة الإمارات.

 

وأوضح أنه حاول السيطرة على المباراة منذ بدايتها ونجح في الوصول بالنزال إلى النهاية المرجوة وتحقيق الفوز على منافسه البرازيلي القوي، مشيراً إلى أن يستعد بعد ايام للمشاركة في بطولة عالمية بفرنسا ويسعى إلى تحقيق الميدالية الذهبية فيها أيضا.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق