محمد بن راشد يرافقه حمدان بن محمد يحضر احتفال بنك المشرق بمناسبة يوبيله الذهبي

Sun 14 May, 2017 | 1:15 pm

 

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي احتفال بنك المشرق بمناسبة يوبيله الذهبي.

 

كما حضر الاحتفال الذي اقيم بمدينة جميرا في دبي سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي عبد العزيز عبدالله الغرير الرئيس التنفيذي للبنك الى جانب عدد من الفعاليات الاقتصادية والمالية في الدولة وحشد من موظفي البنك.

 

وشاهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” فيلما مصورا عن مسيرة البنك على مدى خمسين عاما ومراحل تطوره حتى بات من أوائل المصارف الوطنية التي تسهم في مسيرة النهضة العمرانية والتجارية ودعم الاقتصاد ..ومن المصارف العالمية المنتشرة فروعها في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وبلغت اصوله المالية نحو 123 مليار درهم في حين بدأ عند تأسيسه عام 1967 بملياري درهم.

 

وقد بارك صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لمؤسس البنك سعادة عبدالله الغرير نجاحه في تأسيس وتطوير هذا المصرف الوطني الذي يطلع بدور ايجابي في دعم اقتصادنا الوطني على كل صعيد.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق